فرصة لا تتعوض .. اشتري أحدث وأقوى موبايلات سامسونج بسعر رخيص وميزات خارقة

ان مواقع التجارة الإلكترونية خصومات توفر عروض ممتازو على هاتف Galaxy A24، حيث يعتبر من هواتف الفئة المتوسطة ابرزها التي أصدرتها شركة سامسونج.

ويتميز هذا الهاتف الذي سنعرضها لكم بمواصفات مميزة مقابل سعر معقول، فإن كنت ترغب في شراء هاتف جديد سنعرض لكم لك فيما يلي أبرز العروض على موبايل سامسونج Galaxy A24. خصم 10% على موبايل Galaxy A24 في مصر

الأخبار الأكثر قراءة الان:

 

ولحسن الحظ، حصل موبايل سامسونج Galaxy A24، على خصم مغرٍ على أحد مواقع التجارة الإلكترونية في مصر، حيث يبلغ سعر الهاتف قبل الخصم 8999 جنيهاً مصريًا، أما سعر الهاتف بعد الخصم فأصبح 8090 جنيهًا مصريًا، شاملا ضريبة القيمة المضافة.

وتبلغ قيمة الخصم على الهاتف 909 جنيهات مصرية، بنسبة الخصم تصل 10%، ويتوفر إصدار الشرق الأوسط من موبايل سامسونج Galaxy A24، ثنائي الشريحة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت ودعم تقنية 4G، باللون الفضي.

ويمتاز موبايل سامسونج Galaxy A24، بكاميرا خلفية ثلاثية مميزة، الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابيكسل، تدعم تقنية التثبيت البصري OIS، متصلة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 13 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وينبض بداخل موبايل سامسونج Galaxy A24، معالج من نوع Helio G99، المطور من قبل شركة ميدياتك بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة حتي ما يصل 1 تيرابايت،عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويستمد موبايل سامسونج Galaxy A24، طاقته من بطارية كبيرة تبلغ قوتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم One UI 5.1 المستندة على نظام أندرويد 13.