وصفة سحرية لتبييض الوجه والتخلص من تصبغات الشمس ولا داعي لكريمات التفتيح

تسعى كل امرأة إلى الحصول على بشرة نضرة ومشرقة، ولذلك تلجأ إلى استخدام العديد من الطرق والمنتجات المختلفة لتفتيح البشرة، بما في ذلك الطرق الطبيعية التي تعتمد على مواد موجودة في المنزل، ويعد النشا أحد المواد الطبيعية التي لها فوائد عديدة للبشرة، منها تفتيحها وتوحيد لونها.

وصفة النشا لتبييض الوجه تعتمد وصفة النشا لتبييض الوجه على خصائصه الطبيعية التي تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وتفتيح البشرة، كما أنه يساعد على شد المسام وتقليل الإفرازات الدهنية.

الأخبار الأكثر قراءة الان:

 

مكونات الوصفة ملعقة كبيرة من النشا ملعقة كبيرة من الحليب البودرة ملعقة كبيرة من عصير الليمون طريقة التحضير

اخلطي جميع المكونات جيدًا حتى تصبح عجينة متماسكة. ضعي القناع على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 20 دقيقة. اشطفي وجهك بالماء الفاتر. نصائح عند استخدام وصفة النشا للبشرة يمكنك إضافة قطرات من ماء الورد إلى القناع للحصول على نتائج أفضل. كرري استخدام الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. فوائد النشا للبشرة بالإضافة إلى تفتيح البشرة، فإن النشا له العديد من الفوائد الأخرى للبشرة، منها:

تقليل الإفرازات الدهنية. شد المسام. إزالة حب الشباب والبقع الداكنة. ترطيب البشرة. حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس. تعد وصفة النشا لتبييض الوجه من الطرق الطبيعية الآمنة والفعالة، والتي يمكن استخدامها للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.