سيارات للبيع بدون فوائد وبسعر مغري 13 ألف ريال وقسط شهري مناسب 650 ريال

يسرنا أن نقدم لكم مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة المثالية، والتي يمكن الحصول عليها بنظام التقسيط بأسعار تبدأ من 500 ريال سعودي شهريًا. تتميز هذه السيارات بتصميمها الأنيق واعتمادها على محركات قوية واقتصادية في استهلاك الوقود. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع هذه السيارات بمقصورات واسعة توفر مساحة رائعة للركاب والبضائع. احصل على سيارة مستعملة مثالية بأقساط شهرية ميسرة تبدأ من 500 ريال سعودي فقط.

سيارات بالتقسيط تبدأ بقسط 500 ريال سعودي يتوفر للبيع في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية سيارة تويوتا كامري مستعملة من موديل عام 2009. يمكن الحصول على هذه السيارة بخياري الشراء الكاش أو التقسيط. في حال اختيار القسط، يتم الدفع على دفعات منتظمة بقيمة 650 ريال سعودي شهريًا، مع دفعة مقدمة تبلغ حوالي 5000 ريال سعودي.

الأخبار الأكثر قراءة الان:

 

تتميز تويوتا كامري بحالة ممتازة، حيث لم تتعرض لحوادث ولا تحمل أي صدمات أو عيوب. تعتبر فرصة جيدة للحصول على سيارة مميزة بسعر مناسب في الطائف.

مواصفات السيارة الداخلية: - قراءة شاشة العداد الداخلية تصل إلى 105,000 كيلومتر. - مقاعد مصنوعة من القماش المخملي الفاخر. - مزودة بحساسات الاصطفاف الذكية لسهولة الركن. - زجاج السيارة الأمامي والخلفي يعمل بنظام أوتوماتيكي متطور. - مشغل دي في دي ومشغل أقراص ومدخل USB للترفيه. - نظام تكييف هواء مركزي بارد. - وسائد هوائية للسائق والركاب الأماميين والجانبيين. - نظام توزيع الفرامل للسيطرة على الفرامل بكفاءة.

تتوفر هذه السيارة من طراز تويوتا كامري بسعر معقول يبلغ 13,000 ريال سعودي، مما يجعلها خيارًا جيدًا للباحثين عن سيارة موثوقة ومجهزة بميزات متعددة.

سيارة تويوتا كامري 2017 - تتوفر سيارة تويوتا كامري إصدار 2017 للبيع في المملكة العربية السعودية. - يمكن الحصول على السيارة بأسعار تبدأ من 5500 ريال سعودي. - يتم الدفع عن طريق الكاش أو التقسيط، مع دفعة أولى تبلغ حوالي 5500 ريال سعودي. - تتوفر مواصفات متنوعة لسيارة تويوتا كامري 2017، بما في ذلك نظام الملاحة ونظام الصوت عالي الجودة وكاميرا الرؤية الخلفية وميزة التحكم بالمناخ الأوتوماتيكي. - تتميز كامري 2017 بمقصورة واسعة ومريحة، وتوفر مساحة كبيرة للركاب والبضائع. - تتوفر أيضًا خيارات محركات متنوعة، بما في ذلك محركات بأربع أسطوانات ومحركات V6. - توفر تويوتا كامري 2017 نظامًا شاملاً للسلامة، بما في ذلك وسائد هوائية ونظام مكابح مضادة للقفل ونظام توزيع قوة الفرامل ومراقبة الثبات. - تتميز كامري 2017 بتصميم أنيق وحديث، مع خطوط نظيفة وجاذبية بصرية.