أحدث سيارة ازكارا موديل 2024 في السعودية بمواصفات مذهلة وأسعار مغرية

قامت شركة جيلي بإطلاق أحدث موديلات السيارات المعروفة عالميًا، ومن بينها سيارات SUV التي تعتبر من الأكثر شهرة في الأسواق العالمية. كما قامت بإطلاق سيارة معروفة في أسواق السعودية وهي سيارة السيدان المتميزة في الشكل.

منافسة كيا وهافال لسيارات جيلي تعد شركة كيا الكورية منافسة لسيارات جيلي، حيث تقدم سيارات ذات جودة عالية وتصميمات مبتكرة. كما تعد شركة هافال الصينية أيضًا منافسة لجيلي، حيث تقدم سيارات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

الأخبار الأكثر قراءة الان:

 

مراجعة شاملة لسيارات جيلي في هذا المقال، سنقدم لكم مراجعة شاملة عن سيارات جيلي، والتي تعتبر من السيارات العائلية الصينية الأكثر انتشارًا في سوق السعودية. سنستعرض المواصفات والمميزات والأسعار لدى الوكيل في السعودية.

مظهر السيارة تتميز سيارات جيلي بمظهر أنيق ورياضي. تحتوي المقدمة على شباك أمامي كبير بتصميم كلاسيكي حاد وديناميكي، ومزينة بالكروم. تحتوي أيضًا على مصابيح أمامية بتقنية LED وفتحة تهوية ديناميكية، بالإضافة إلى مصابيح ضبابية مستطيلة. يتميز غطاء المحرك بخطوط ديناميكية بارزة.

تصميم الجانب الخلفي يتمتع المقطع الجانبي للسيارة بخطوط ديناميكية قوية تمتد حتى الواجهة الخلفية. تحتوي السيارة أيضًا على مرايا جانبية كهربائية مدمجة بها إشارات الإنعطاف، وعتب أبواب وإطار زجاج جانبي من الكروم لمظهر أكثر أناقة.

تتميز واجهة السيارة الخلفية بتصميم جديد وعصري يعكس الأناقة والرياضية. يتميز الجناح العلوي للنافذة الخلفية بأضواء المكابح وأضواء خلفية ممتدة على الجانبين بتقنية LED. يتصل هذان العنصران بشريط كروم يحمل حروف كلمة "جيلي" متباعدة. يتوفر أيضًا مصد خلفي يحتوي على أضواء ضبابية وعادم كرومي رياضي مزدوج على الجانبين.

ألوان ازكارا 2024 تتوفر سيارة ازكارا 2024 بمجموعة متنوعة من الألوان المميزة، بما في ذلك الأسود والأبيض والأزرق والفضي. يمكن للعملاء اختيار اللون الذي يناسب ذوقهم ويعكس شخصيتهم.

مواصفات الداخلية تتميز مقصورة سيارة ازكارا 2024 بتصميمها الفاخر والمريح. تتسع المقصورة لخمسة ركاب وتتضمن تقنيات أمان متقدمة لحماية الركاب. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المقصورة على أنظمة تكنولوجية ترفيهية لتوفير تجربة قيادة ممتعة. وإليك بعض المواصفات الداخلية البارزة:

جنوط بقياس 17 أو 18 بوصة لإضفاء لمسة رياضية على التصميم. كاميرات محيطية بزاوية 360 درجة لمساعدتك في رؤية محيط السيارة بوضوح. حساسات خلفية مع نظام خطوط المساعدة لتسهيل عملية الركن والمناورة. شاشة ترفيه بحجم 12.3 بوصة لتوفير واجهة تحكم مرئية سهلة الاستخدام. 8 أو 6 سماعات عالية الجودة حسب الفئة لتجربة صوتية استثنائية. فتحة سقف بانورامية للسماح بدخول الضوء الطبيعي وإضفاء جو من الانتعاش والإشراق. مقاعد مصنوعة من الجلد الصناعي الفاخر للراحة والأناقة. فرامل يد كهربائية لسهولة الاستخدام والراحة. شاشة عدادات رقمية لعرض معلومات القيادة بشكل واضح وسهل القراءة. تشغيل المحرك بدون مفتاح لسهولة الوصول والتشغيل. إلغاء قفل الشنطة الخلفية بواسطة الريموت لسهولة الوصول والاستخدام. تكييف هواء أوتوماتيكي للحفاظ على درجة حرارة مريحة داخل المقصورة. منفذ USB لشحن الأجهزة الإلكترونية وتوصيلها بنظام الترفيه في السيارة.